Loading..

ما هي احتياجاتنا ؟

  • متطوّعين جدد : كلّ شخص له صلة بفئتي الشباب و النّساء و خاصّة من الطبقات المحرومة. نقوم بتدريبه في مجال تقنيات الإتصال و و في إداء الرسائل الهامّة من أجل توسيع أنشطتنا داخل تونس و فرنسا.

     

  • دعم المقاولين : (الشركات الموجودة في تونس) تمكّننا من ملاقاة عمّالها لفترة ساعة من الوقت لتبادل الأراء و التثقيف في مجال التربية المدنيّة و المواطنة. وقد انطلقت هذه اللّقاءات منذ شهر ماي بمشاركة بعض الشخصيات من المجتمع المدني منها (السيّدة فتحيّة بكوش و السيّد صادق بن مهنّي). المحاور التّي وقع الخوض فيها: مسألة الديمقراطيّة – المجلس التأسيسي – أهميّة التصويت – حقوق المرأة، مع توزيع مطويات. و قد طالبت هذه الشّركات بزيارة ثانية و رحّبت بهذه الخطوات الغير المنحازة و الدّاعمة للتوعية ولشرح المفاهيم.

     

  • مساهمات ماليّة : لدعم حملتنا التلفزيّة و الإذاعيّة في تونس وتحقيق الحملة الإذاعيّة في فرنسا

بالنّسبة للإتصالات في المعامل أو المؤسّسات :

بالنّسبة للمتطوعين :

إذا كنت رئيس مؤسّسة يهمّك تخصيص ساعة للتّبادل مع أعوانك قيم التربية المدنيّة والمواطنة، إضغط على خانة "إتصلوا بنا" وابعث رسالة مصحوبة بعنوانك الكامل لكي نتمكّن من تنظيم زيارة لك. (شكرا مسبّقا)

 

يمكنكم بعث رسالة بالضغط على خانة " اتصلوا بنا" أو يمكنكم أن تستعملوا المستندات المتنوّعة : مطويات، مقالات، أشرطة فيديو تساعدكم  على القيام بعمليّة التبادل من حولكم.

(شكرا مسبقا)